مانشستر سيتي يخطف هالاند.. "عقد فلكي يدمر برشلونة وريال مدريد"

تاريخ النشر: 31/03/2021
15968
منذ 3 سنوات
مانشستر سيتي يخطف هالاند.. "عقد فلكي يدمر برشلونة وريال مدريد"

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل تألقه الرائع خلال الموسم الجاري.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، وتجهيز فريق مانشستر سيتي لعقد ناري للحصول على خدماته الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن خطة مانشستر سيتي هي تقديم عرض بحصول هالاند على مبلغ قرابة 3 مليون يورو في الشهر، أي حوالي 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

والصحيفة، شددت على أن مانشستر سيتي يريد الحصول على خدمات اللاعب، من خلال التوقيع على عقد لمدة 5 سنوات.

وأشار التقرير إلى أنه بعد موافقة النرويجي هالاند على عرض مانشستر سيتي، لابد من إدارة الفريق الإنجليزي بدأ التفاوض مع بوروسيا دوروتموند من أجل الحصول على موافقة شرائه.


واختتمت الصحيفة الشهيرة تقريرها، أن السيتي يتحرك سريعًا لضم هالاند، بعد ابتعاد هاري كين عن الانضمام إلى قلعة الاتحاد الفترة المقبلة.



اقرأ أيضا

هالاند يبلغ دورتموند برغبته في الرحيل هذا الصيف.. "برشلونة يقترب"

برشلونة يتراجع عن ضم هالاند.. ويستهدف هذا اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن