سيدة ألمانية "تورط" أيمن يحيى.. والنصر يوجه له رسالة غاضبة

تاريخ النشر: 31/03/2021
3925
منذ 3 سنوات
سيدة ألمانية "تورط" أيمن يحيى.. والنصر يوجه له رسالة غاضبة

ما يزال النجم أيمن يحيى، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ينتظر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأربعاء، الحصول على تأشيرة دخول ألمانيا، قبل مغادرة العاصمة الرياض.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يعيش أيامًا جيدة في الفترة الماضية، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، حيث صعد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم البداية غير الموفقة مع البرتغالي روي فيتوريا.

وذكرت صحيفة الرياضية، في عددها الورقي، أن يحيى، ما يزال يأمل صدور التأشيرة الخاصة بألمانيا، من أجل إجراء عملية جراحية في عضلات البطن، بعد إصابته في وقت سابق، بالتحديد في أثناء مشاركته ضد أبها، بالجولة الـ21 من دوري المحترفين.

الصحيفة شددت على أن اللاعب ينتظر التأشيرة خلال الـ48 ساعة القادمة، موضحة أنه حال لم يستطع الحصول عليها، فإنه سيجري العملية في الرياض، خاصة بعد الرسالة التي تلقاها من النصر.

الورطة التي يعيشها أيمن يحيى حاليًا، سببها السيدة الألمانية يورك مشرك، التي تتخذ عيادتها الطبية من مدينة ميونيخ، مقرًا لها، حيث يرغب اللاعب الشاب في زيارتها سريعًا من أجل إصابته.

والنصر يخشى، عدم لحاق أيمن بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا ، حيث تنطلق المنافسات في الـ14 من شهر أبريل المقبل.

والفحوصات الطبية، أكدت أن نجم النصر سيضطر إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، ثم استكمال البرنامج التأهيلي، وسط توقعات بأن الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، إضافة إلى ما يحتاجه من وقت للتعافي، سيكونا سببان في غيابه عن منافسات الموسم الجاري بأكمله.

اقرأ أيضا

لقاء قمة مفاجئ بين رئيسي الهلال والنصر.. "فهد بن نافل وآل معمر معا"

حدث في لقاء الأخضر| النصر يخطف ثنائي الاتحاد والأهلي.. وقمة بين بن نافل وآل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن