القاسم يرد على الحضور الجماهيري بدوري أبطال آسيا وتعديل مواعيد المباريات

تاريخ النشر: 31/03/2021
324
منذ 3 سنوات
القاسم يرد على الحضور الجماهيري بدوري أبطال آسيا وتعديل مواعيد المباريات

علق إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أداء المنتخب الوطني السعودي أمام نظيره الفلسطيني، كما تحدث عن تعديل مواعيد مباريات الأندية السعودية المشاركة بدوري أبطال آسيا 2021.

اكتسح المنتخب الوطني السعودي، نظيره الفلسطيني، بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة، من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال إبراهيم القاسم في تصريحات تليفزيونية: "نتيجة اليوم أمام فلسطين كانت احتفالية كرنفالية تزينت بحضور الجماهير، المباراة اليوم مجرد ثلاث نقاط في مشوار المنتخب إلى قطر".

وأضاف أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم: "المباراة نقطة عودة للمنتخب السعودي بعد انقطاع طويل عن المشاركات الرسمية ونستكملها بالإعلان عن تأهل الأخضر للمرحلة القادمة".

وتحدث إبراهيم القاسم عن الحضور الجماهيري، قائلا: "الحضور الجماهيري اليوم استثنائي ولكن الحضور الفعلي سيكون في مايو المقبل، وحضور الجماهير في دوري أبطال آسيا حتى الان لا يوجد جديد".

وتابع أمين عام الاتحاد السعودي: "دوري أبطال آسيا سيكون في رمضان ولا بديل على ذلك، العمل على قدم وساق بين الاتحاد السعودي بالتنسيق مع الأندية السعودية المُشاركة بالآسيوية و الاتحاد الآسيوي والاتحادات المُشاركة".

وأردف إبراهيم القاسم: "سيتم الإعلان عن جداول مباريات آسيا قريبًا، نجحنا في تغيير موعد مباريات دوري أبطال آسيا لتكون مساءً بدلًا من العصر، حيث ستكون مابين الـ 9:00 و الـ 10:00 مساءا".

اقرأ أيضا

مشهد "مرعب" بعد نهاية مباراة السعودية وفلسطين

لفتة طيبة من جوميز تخطف القلوب.. ومطالب جماهيرية بإعطائه الجنسية السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن