ميركاتو ليفربول| صفقتان من ألمانيا.. وكلوب يطلب نجم بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 29/03/2021
706
منذ 3 سنوات
ميركاتو ليفربول| صفقتان من ألمانيا.. وكلوب يطلب نجم بايرن ميونيخ

رغم الأزمة المالية الكبرى، التي يمر بها نادي ليفربول الإنجليزي، وتردد أنباء قوية عن رحيل كبار النجوم، مثل محمد صلاح وساديو ماني وآخرين عن صفوفه في نهاية الموسم، إلا أن يورجن كلوب، المدير الفني، بالاتفاق مع الإدارة، بدأ رحلة بناء فريق جديد، والبحث عن صفقات قوية يدعم بها تشكيلة الريدز في الميركاتو الصيفي.

ويجري مسؤولو ليفربول حاليًا، مفاوضات سرية مع أكثر من نادٍ ولاعب، من أجل إبرام صفقات قوية، لا تزيد قيمتها المالية عن 150 مليون جنيه إسترليني، أملًا في دعم صفوفه مستقبلًا بتشكيل قوي.

ويأتي في مقدمة الصفقات الواعدة التي يجريها كلوب حاليًا، محاولات ضم الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيج الألماني الذي رصدت له إدارة الريدز 28 مليون جنيه إسترليني لشرائه، وتتفاوض حاليًا مع إدارة النادي الألماني لحسم الصفقة.

كما تجرى مفاوضات أخرى مع إدارة إينتراخت فرانكفورت، للتعاقد مع أندريه سيلفا النجم البرتغالي وأحد هدافي البوندسليجا، لشراء اللاعب الذي تصل قيمته إلى 35 مليون إسترليني، ويعتبره كلوب، خليفة روبرتو فيرمينو في قيادة هجوم الفريق، السنوات المقبلة.

ويسعى كلوب إلى إبرام صفقة ثالثة من الدوري الألماني، بطلها الموهوب سيرجي جنابري، جناح بايرن ميونيخ، والمرشحة لأن تكون أغلى الصفقات، ولن تقل قيمتها عن 80 مليون إسترليني، ليكون اللاعب هو البديل المنتظر لنجمه المصري محمد صلاح المطلوب في عدة أندية أوروبية كبرى في الميركاتو المقبل، خاصة في ظل إجادة جنابري، تسجيل الأهداف بمعدلات كبيرة.

وتمثل هذه المفاوضات أملًا بالنسبة إلى كلوب في إعادة بناء الفريق، وتقديم إضافات قوية للريدز الموسم المقبل، تتيح له المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري الإنجليزي، بعد خسارته لقب هذا الموسم وتأهله في نفس الوقت إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن