المريسل يكشف "كواليس مثيرة" في النصر.. بعد ترشح بن مذيكر

تاريخ النشر: 27/03/2021
4451
منذ 3 سنوات
المريسل يكشف "كواليس مثيرة" في النصر.. بعد ترشح بن مذيكر

سخر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من ترشح غانم بن مذيكر المطيري، لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر.

وابن مذيكر أعلن ترشحه لرئاسة النصر، ليكون المنافس الوحيد، أمام مسلي آل معمر، الذي يحظى بدعم أعضاء الشرف الذهبيين، يتقدم صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد.

وشدد المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن جميع من في الشارع الرياضي السعودي بشكل عام، والنصراوي بشكل خاص، يعلم أن مجلس إدارة مسلي آل معمر، هو المرشح من كبير النصراويين الأمير خالد بن فهد.

وأوضح أن الجميع يعلم، أن أعضاء شرف النصر، الذين سددوا العضوية الذهبية، أو الأعضاء السابقين، ستكون أصواتهم مع مرشح كبير النصراويين، ولهذا انسحب كل من مقرن المقرن ونصر النصر، من الانتخابات.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "ولهذا استغرب من تردد أخبار أن هناك من قرر الدخول للانتخابات، وهو يعلم جيدًا أنه سيخسر لا محالة، خاصة أن الأمير خالد بن فهد، يملك لوحده أكثر من 100 ألف صوت، والعضو الذهبي عبدالعزيز بغلف، أكثر من 50 ألف صوت".

واختتم المريسل، سلسلة تغريداته؛ بالقول: "الدخول في قضية خسرانة بنسبة مليار في المئة، لا تفسير لها بالنسبة لي، إلا أن الراغبين في الانتخابات، لم يستوعبوا بعد اتحاد رجال النصر، ووضع كلمتهم مع كلمة كبير النصراويين الأمير خالد بن فهد".

اقرأ أيضا

صور| "هلالي متعصب يسخر من النصر".. دليل يورط منافس مسلي آل معمر

"النصر ينتخب".. غلق باب الترشح وبن مذيكر ينافس آل معمر على رئاسة العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن