مدرب الاتحاد الأسبق: أتمنى ضم "نجم الهلال" وغياب حجازي "يقلق" قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 26/03/2021
1026
منذ 3 سنوات
مدرب الاتحاد الأسبق: أتمنى ضم "نجم الهلال" وغياب حجازي "يقلق" قبل الكلاسيكو

أطلق المصري عمرو أنور، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تصريحات نارية، تخص البيت الاتحادي، في ظل منافسة الفريق، على لقب بطولة دوري المحترفين.

أنور قاد فريق الناشئين بنادي الاتحاد، للفوز بلقب الدوري عام 2013، وعمل كمدير فني مؤقت للفريق الأول بالعميد، مرتين عام 2013، وسنة 2014.

وأكد أنور، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن الاتحاد لايزال منافس قوي على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وإذا استطاع الفوز باللقاءات المتبقية في المسابقة، سيضمن اللقب لا محالة.

وبرر المدرب المصري، حديثه عن فوز الاتحاد بلقب الدوري، بقوله "الهلال سيعاني بالتأكيد، لأنه يتبقي له مواجهات في غاية الصعوبة، بخلاف المواجهة المباشرة بين الفريقين، فالفائز منها، سيربح 6 نقاط".

وأشار المدير الفني السابق للعميد، إلى أن غياب المصري أحمد حجازي عن مواجهة الهلال القادمة بدوري المحترفين، ستؤثر بالسلب على أداء الاتحاد، لانه المدافع المصري، هو أحد أقوي نقط الفريق، بخلاف أنه المدافع الأفضل داخل النادي.

وتمني عمرو أنور، تواجد سالم الدوسري، نجم الهلال، داخل الاتحاد، واصفاً إياه اللاعب الأفضل داخل المملكة.

ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال، يوم 9 أبريل القادم، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين، من منافسات دوري المحترفين.

جدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثالث، برصيد 42 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال، صاحب الصدارة، بعد مرور 24 جولة من عمر منافسات دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعد لكلاسيكو الهلال بودية الوحدة

48 ساعة تحسم مصير نجم الاتحاد من كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن