نجم الدوري الإسباني "يشعل" المنافسة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 26/03/2021
745
منذ 3 سنوات
نجم الدوري الإسباني "يشعل" المنافسة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار الثقيل بدخول فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع نظيره الإسباني ريال مدريد، في منافسة شرسة من أجل الحصول على صفقة دفاعية في الصيف المقبل.

والشياطين الحمر يعيشون أيامًا جيدة في منافسات البريميرليج، خاصة مع تحقيق فوز هام معنويًا بالبريميرليج، أمام رفاق بيب جوارديولا في ديربي مدينة مانشستر، والإطاحة بميلان من الدوري الأوروبي والتأهل لدور ربع نهائي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير نشرته صباح اليوم الجمعة، أن أولى جونار سولشاير مدرب يونايتد، معجب باللاعب باو توريس مدافع فياريال الإسباني.

وأشار التقرير إلى أن الجهاز الفني داخل يونايتد لديه إصرار شديد من أجل ضم مدافع جديد الموسم المقبل، لأنه لا يثق في اللياقة البدنية لإريك بايلي وفيكتور ليندلوف.

وأوضحت الصحيفة، أن سولشاير لديه إعجاب شديد بخدمات توريس، بسبب أدائه المتميز وقدرته على تمرير الكرة بسهولة، مما سيساعد الفريق على بناء اللعب من الخلف.

والصحيفة، شددت على أن هناك حالة من المنافسة الشرسة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ للحصول على خدمات نجم فياريال الإسباني الصيف القادم.


اقرأ أيضا

مفاجأة.. ليفربول يخطط لـ"خطف نجم ريال مدريد"

"رحيل بنزيما عن ريال مدريد؟".. أسطورة يوفنتوس يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن