الأهلي في ورطة بسبب "عنبر".. والبديل صربي

تاريخ النشر: 26/03/2021
554
منذ 3 سنوات
الأهلي في ورطة بسبب "عنبر".. والبديل صربي

كشفت تقارير صحفية عن أزمة تواجه إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، في ظل غضب الجماهير واتهامهم للإدارة بالتخبط وعدم الدراية باللوائح والقوانين.

وكان الأهلي قد أعلن عن تولي يوسف عنبر تدريب الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم، خلفًا للصربي فلادان ميلويفيتش الذي تم إنهاء عقده لسوء نتائج الفريق، وتراجعه إلى المركز السابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي قرار صادم، أعلن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عدم إمكانية تولي عنبر تدريب الأهلي، كونه قام بتدريب البكيرية، أحد أندية الدرجة الأولى، في بداية الموسم، ولا يحق للمدرب أن يقود أكثر من فريق في نفس الموسم.

وذكرت صحيفة "المدينة" أن إدارة الأهلي تسعى للخروج من تلك الأزمة، بالتفاوض مع اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم، للحصول على استثناء يسمح لعنبر بقيادة الفريق، باعتبار البكيرية ناديًا في الدرجة الأولى، وليس منافسًا في دوري المحترفين، بينما تشير أنباء إلى قيام إدارة الأهلي بالتواصل مع المدرب الصربي فوك راسوفيتش، من أجل قيادة الفريق حتى نهاية الموسم، في حال استحالة تولي عنبر تدريب الفريق هذا الموسم.

ويحتل الأهلي المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 35 نقطة من 24 مباراة، حيث لم يذق الفريق طعم الفوز في آخر 7 مباريات، التي شهدت تعادلين و5 هزائم متتالية.

اقرأ أيضا

الأهلي يتلقى صدمة كبرى بعد رحيل فلادان

رئيس اتحاد كرة القدم يصدم الأهلي.. ويشكر السويكت بعد رحيله عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن