مفاجأة.. برشلونة "يطرد" نجمه من أجل عيون صفقة ليفربول

تاريخ النشر: 25/03/2021
1263
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. برشلونة "يطرد" نجمه من أجل عيون صفقة ليفربول

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة إدارة برشلونة بالتخلص من البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب البونسي البالغ من العمر30 عامًا، يرتدي قميص نادي برشلونة، منذ الانتقالات الصيفية الماضية، ويرتبط بعقد مع الفريق الكاتالوني حتي صيف 2024.

وأكدت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية المقربة من الريدز، أن برشلونة يتخلص من اللاعب بيانيتش الصيف المقبل من أجل فتح المجال لضم الهولندي جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول.

والشبكة، أفادت أن المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان، يرغب في ضم فينالدوم من أجل تعزيز الوسط بصفقة قوية، مع إضافة الخبرة الدولية للارتقاء بالمستوى.

وينتهي عقد فينالدوم، مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري في يونيو 2021 ، حيث لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع إدارة الريدز لتجديد عقده حتى الآن.

وأكدت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية، الفترة الأخيرة، أن الهولندي فينالدوم، فضل الخروج من ليفربول مع نهاية عقده، مشيرًا إلى أن فينالدوم وقع مع برشلونة، ليصبح أول صفقة في عهد خوان لابورتا رئيس القلعة الكاتالونية الجديد.

وانتقل فينالدوم إلى صفوف ليفربول، عام 2016، قادمًا من صفوف نيوكاسل الإنجليزي، في صفقة قاربت على الـ30 مليون يورو في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

قرار حاسم من برشلونة بعرض نجمه البرازيلي للبيع

مفاجأة| "ليس هالاند".. برشلونة يراقب نجم جديد من الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن