"هل يرحل هازارد؟".. قرار مفاجئ من زيدان

تاريخ النشر: 25/03/2021
423
منذ 3 سنوات
"هل يرحل هازارد؟".. قرار مفاجئ من زيدان

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الموسم المقبل.

وهازارد البالغ من العمر 30 عامًا، منذ انضمامه إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد، قادمًا من تشيلسي، صيف 2019، في صفقة قدرت بـ100 مليون يورو، إضافة إلى 30 مليون متغيرات، لم ينجح في الظهور بالمستوى المعهود عنه، في ظل إصاباته المتعددة، بشكل غير مفهوم على الإطلاق.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أيامًا جيدة للغية في كل المسابقات الرسمية التي يخوضها، حيث وصل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى مستوي مسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الملكي المركز الثالث من ترتيب الجدول، برصيد 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأول أتلتيكو مدريد الذي يحتل الصدارة بـ66 نقطة.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن زيدان المدير الفني لريال مدريد، ليس لديه رغبة في التخلي عن إيدين هازارد خلال الصيف المقبل.

الشبكة، شددت على أن زيدان أبلغ الإدارة عدم رغبته في في جلب أحد الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أو إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند خلال الموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن النجم البلجيكي يتمتع بأقصى قدر من ثقة المدرب زيدان، ولا يريد الفرنسي رحيل هازراد بأي شكل من الأشكال، لأنه من أفضل اللاعبين.


اقرأ أيضا

تهديد خطير لريال مدريد بفقدان نجمه الأول أمام برشلونة في الكلاسيكو

مؤشرات أولية.. خواكيم لوف مدربا لريال مدريد خلفا لزيدان المقال

حمل تطبيق سعودي الآن