"قبل إجراء عملية الركبة".. محاولة أخيرة لـ"فاتي" لإنقاذه من الاعتزال

تاريخ النشر: 25/03/2021
866
منذ 3 سنوات
"قبل إجراء عملية الركبة".. محاولة أخيرة لـ"فاتي" لإنقاذه من الاعتزال

يعاني الشاب إنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، من إصابة خطيرة في غضروف الركبة، والتي تسببت في إبعاده عن الملاعب منذ شهر نوفمبر الماضي.

ولم يتعافى فاتي من الإصابة التي أجبرته على إجراء جراحة في ركبته، حتى الأن، بسبب مضاعفات جديدة في قدمه.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فاتي ينتظر حسم موقفه النهائي من إجراء عملية جراحية جديدة، بعد شعوره ببعض التهاب الفترة الأخيرة.

وأكدت الصحيفة، أن الاعب طالب معرفة رأي جهاز طبي جديد قبل اتخاذ قرار بإجراء عملية جديدة، وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الطبي لبرشلونة.

وأفاد التقرير أنه خلال الساعات الماضية تواجد فاتي في فرنسا من أجل زيارة أخصائي متخصص في إصابات الركبة وتحديدًا الغضروف المفصلي.

واستكمل، أنه نتيجة للمشاورات الطبية، اتخذ المهاجم قرارًا بإخضاع ركبته لاختبار إجهاد لمدة 15 يومًا، حيث سيختبر المفصل خلال أسبوعين من التدريب المكثف لمعرفة كيفية استجابته وما إذا كان سيصمد.

واختتمت الصحيفة الشهيرة تقريرها، أنه في حالة مقاومة الركبة الجهد دون التسبب في حدوث التهاب، لن يخضع لعملية، وربما يلعب قبل نهاية الموسم، وفي حالة حدوث التهاب سيخضع لعملية في الغضروف المفصلي مرة أخرى.

وكان برشلونة قد أصدر بيانًا في شهر يناير الماضي، يؤكد أن فاتي خضع لعلاج بيولجي من قبل الطبيب كوجات، وأن تطور إصابته يتبع مسارًا مُرضيًا للغاية.

اقرأ أيضا

تهديد خطير لريال مدريد بفقدان نجمه الأول أمام برشلونة في الكلاسيكو

كورونا يهدد إقامة مباراة برشلونة وبلد الوليد

حمل تطبيق سعودي الآن