جوميز وجوانكا ورومارينيو.. حرب الجبابرة في المربع الذهبي

تاريخ النشر: 25/03/2021
245
منذ 3 سنوات
جوميز وجوانكا ورومارينيو.. حرب الجبابرة في المربع الذهبي

مع بدء العد التنازلي لموعد انتهاء منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 ، نجح 3 محترفون من كبار الأجانب المحترفين في الدوري من فرض أنفسهم بقوة على دائرة " سوبر ستار الدوري ".

ومابين السعي وراء التتويج بطلا للدوري أو المنافسة بقوة على حصد مقعد في المربع الذهبي بجانب المنافسة أيضا على لقب الهداف فرض 3 نجوم محترفين أنفسهم نجوما فوق العادة في سباق الدوري قبل التوقف .

وترصد " سعودي سبورت " في السطور التالية قائمة أفضل 3 محترفين أجانب في 24 جولة مرت من عمر الدوري .

1..بافيتمبي جوميز .. هداف الهلال

يعد أفضل لاعبي الزعيم في الوقت الحالي، برز برفقة الهلال في الكثير من المباريات، تصدر لائحة الهدافين برصيد 18 هدفا وبفارق3 أهداف عن أقرب ملاحقيه وبات مرشحا بقوة للحصول عليه لأول مرة في ثالث مواسمه برفقة الفريق حال استمراره على نفس المنوال الحالي .

2..روماريو سيلفا .. موسم ذهبي

نجح البرازيلي روماريو مهاجم اتحاد جدة في تقديم أفضل مستوياته منذ انتقاله إلى صفوف العميد، سجل له 15 هدفا في 24 جولة وهو أفضل معدلاته التهديفية منذ انتقاله للفريق في صيف عام 2018، وبات قريبا من الوصول للرقم 20 هدفا وهو أعلى معدلاته إن حدث في ترتيب الهدافين .

3.. كريستيان جوانكا.. أمل الشباب

فرض نفسه نجما في تشكيلة الليث هذا الموسم، سجل 13 هدفا ووضع الفريق في وصافة الجدول برصيد 45 نقطة، ساهم في الحصول على 18 نقطة بشكل مباشر، يقدم أفضل مستوياته حاليا، وهو أمل الشباب في المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري السعودي .

اقرأ أيضا

عبدالله الجمعان: الدوري شبابي وندمان على رحيلي عن الهلال

أولى صفقات رئيس النصر الجديد.. "نجم خطف قلب الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن