حيلة قديمة من مانشستر يونايتد لـ"خطف هالاند".. وبوجبا يعطل المفاوضات

تاريخ النشر: 24/03/2021
403
منذ 3 سنوات
حيلة قديمة من مانشستر يونايتد لـ"خطف هالاند".. وبوجبا يعطل المفاوضات

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل تألقه الرائع خلال الموسم الجاري.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مصير هالاند، خلال الموسم الجديد، بتواصل النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، مع نجم بوروسيا من أجل إقناعه بالانضمام للشياطين الحمر.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المدير الفني ليونايتد تواصل مع هالاند خلال الفترة الأخيرة، من أجل إقناعه بالانتقال إلى يونايتد بداية من الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن سولشاير لديه رغبة قوية في حسم صفقة هالاند، مستغلًا العلاقة الجيدة التي يتمتع بها الطرفان.

واختتم الصحيفة الشهيرة تقريرها، أنه يبدو العائق في إتمام هذه الصفقة هو وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، بسبب علاقته المتوترة مع مانشستر يونايتد.

والجدير بالذكر أن العلاقة بين رايولا ومانشستر يونايتد متوترة بسبب الفرنسي بول بوجبا، والذي ارتبط أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن الفريق الإنجليزي.


اقرأ أيضا

الكابوس البريطاني يهدد ريال مدريد بكارثة مالية.. "وداعا مبابي وهالاند"

مفاجأة.. نجم الدوري الإنجليزي بديل "مبابي وهالاند" في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن