الرقم 4.. سر "تمرد" هالاند على بوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 22/03/2021
369
منذ 3 سنوات
الرقم 4.. سر "تمرد" هالاند على بوروسيا دورتموند

يبدو أن النجم إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بوروسيا دورتموند، بصدد التمرد على فريقه، الصيف القادم، من أجل مغادرة ملعب سيجنال إدونا بارك، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة اليوم الإثنين.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، يقدم مستويات مميزة مع دورتموند في منافسات الموسم الجاري، حيث سجل 33 هدفًا وصنع 8 آخرين، في 31 مباراة بكل المسابقات الرسمية، ما وضعه على طاولة اهتمامات كبار أوروبا، مثل ريال مدريد وبرشلونة، وعدد آخر من أندية الدوري الإنجليزي.

وبدا النرويجي غاضبًا بشدة، بحسب ما أوضحته شبكة سكواكا سبورت، في وقت سابق، حيث أشارت إلى أنه ألقى بقميص فريقه على الأرض، فور نهاية لقاء كولن، في إطار الدوري الألماني، ثم توجه سريعًا إلى غرفة الملابس، تاركًا قميصه.

وأفادت صحيفة آس الإسبانية، في تقرير لها، أن الرقم "4"، سيكون السر خلف طلب هالاند، الرحيل، الصيف المقبل، نحو نادٍ آخر.

هالاند يشعر بأنه أكبر من بوروسيا دورتموند، إذ رغم أهدافه وما يقدمه من مستويات خارقة، يظل العملاق الأصفر في المركز الخامس في الدوري الألماني، بفارق 18 نقطة عن بايرن ميونيخ، المتصدر.

وشددت الصحيفة على أن فشل دورتموند في التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، يعني رحيله دون شك، موضحة أن الفارق مع آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع، قبل 8 جولات من النهاية، يصل إلى 4 نقاط.

رغم ذلك، يظل دورتموند ضمن المنافسة في النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا، إذ يلتقي مانشستر سيتي في ربع نهائي المسابقة، في أبريل القادم.

اقرأ أيضا

"المهمة هالاند".. مالك تشيلسي لديه عمل واحد وهو التوقيع مع نجم دورتموند

هالاند يرد على عروض ريال مدريد وبرشلونة.. ويكشف رأيه في ميسي ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن