"برشلونة يتعاقد مع نجم ليفربول".. الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 21/03/2021
499
منذ 3 سنوات
"برشلونة يتعاقد مع نجم ليفربول".. الحقيقة الكاملة

سيطرت أنباء تعاقد نادي برشلونة، مع الهولندي جورجينو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، حسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وينتهي عقد فينالدوم، مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري في يونيو 2021 ، حيث لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع إدارة الريدز لتجديد عقده حتى الآن.

وأكدت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية، اليوم، أن الهولندي فينالدوم، فضل الخروج من ليفربول مع نهاية عقده، مشيرًا إلى أن فينالدوم وقع مع برشلونة، ليصبح أول صفقة في عهد خوان لابورتا رئيس القلعة الكاتالونية الجديد.

ولكن.. ردت تقارير إسبانية، على حقيقة الأنباء التي تردد الساعات الأخيرة ونفى روميرور، الصحفي بإذاعة "راك 1" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، قائلًا: إن برشلونة لم يتوصل لاتفاق أو يحصل على توقيع فينالدوم بشكل نهائي، كل ما يتردد شائعات.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين قبل الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وانتقل فينالدوم إلى صفوف ليفربول، عام 2016، قادمًا من صفوف نيوكاسل الإنجليزي، في صفقة قاربت على الـ30 مليون يورو في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

قبل ساعات من قمة ريال سوسييداد.. الكشف عن "العدو الأول" داخل برشلونة

لابورتا يحسم أولى صفقات برشلونة.. "صدمة في ليفربول"

حمل تطبيق سعودي الآن