تطور هام في مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس.. وموقفه من العودة إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 21/03/2021
348
منذ 3 سنوات
تطور هام في مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس.. وموقفه من العودة إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تطور جديد ومثير حول مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في الاستمرار أو الرحيل، على مدار الميركاتو الصيفي القادم.

وخرج كريستيانو رونالدو، صاحب الـ35 عامًا من صفوف ريال مدريد في صيف 2018 إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 سنوات داخل القلعة الملكية، ويرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتى صيف 2022.

وعلى مدار الأيام الأخيرة، ربطت تقارير أن إدارة يوفنتوس تخطط لبيع كريستيانو رونالدو، نظرًا لكبر سنه بالإضافة إلى راتبه الكبير، ويعاني النادي من أزمة اقتصادية بسبب فيروس كورونا.

وأكد موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة نادي يوفنتوس لديها ثقة كبيرة باستمرار كريستيانو رونالدو، على الأقل حتى نهاية عقده مع السيدة العجوز.

وأشار التقرير إلى أن عودة كريستيانو إلى ريال مدريد صعبة في ظل الوضع المالي الذي يعاني منه الملكي مع تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، والأزمات الأقتصادية نظرًا لجائحة كورونا، وعدم القدرة على دفع راتب اللاعب.

وكانت تقارير إسبانية أوضحت أن وكيل اللاعب تواصل مع إدارة ريال مدريد الفترة السابقة لمعرفة موقف الفريق من استعادة كريستيانو مرة آخرى خلال الموسم القادم.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو ممنوع من الرحيل عن يوفنتوس.. لهذا السبب

كريستيانو رونالدو يحول يوفنتوس لملعب رسمي لمنتخب البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن