إعلامي ينتقد ميكالي بعد الإطاحة بثنائي الهلال "الناري" من القائمة الآسيوية

تاريخ النشر: 21/03/2021
1916
منذ 3 سنوات
إعلامي ينتقد ميكالي بعد الإطاحة بثنائي الهلال "الناري" من القائمة الآسيوية

وجه الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، رسالة انتقاد إلى البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على خلفية الإعلان عن قائمة الفريق المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ونشر القحطاني رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"الاختيار غريب.. كويلار لاعب اساسي؟ صحيح لكن وجوده لا يوازي قيمة احد الثنائي جيوفينكو صانع الهجمة في نسخة 2019 وفييتو الذي يعيش افضل ايامه مع الفريق، الدخول بدون أحدهم هو تقليل لصنعة الهجمة الهلالية .. ولا اتوقع ان يصبر الهلال على ذلك الى نهاية البطولة بدون ان يعدل القائمة."

وكشف ميكالي عن قائمة الهلال الآسيوية، والتي جاءت كالآتي..

"عبد الله المعيوف، حبيب الوطيان، عبد الله الجدعاني، أحمد الجبيع، ياسر الشهراني، مدالله العليان، متعب المفرج، علي آل بليهي، محمد جحفلي، جانغ هيون سو، محمد البريك، أمير كردي، جوستافو كويلار، عبد الله عطيف، محمد كنو، ناصر الدوسري، هتان باهبري، سالم الدوسري، سعد الناصر، فواز الطريس، أندري كاريلو، حمد العبدان، عبد الله الحمدان، بافيتمبي جوميز، صالح الشهري"، كما ينتظر أن يضم الجهاز الفني 5 لاعبين من فريق شباب الهلال، قبل بداية البطولة بأسبوع.

ويلعب الهلال في المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية، حيث يواجه شباب الأهلي الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجكي، والفائز من الغرافة القطري واجمك الأوزبكي، على أن تقام مباريات المجموعة في الرياض، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفي حالة التأهل تقام مباريات الهلال على ملعب الملك فهد الدولي.

اقرأ أيضا

مفاجآت ميكالي تزين "أجانب" الهلال.. وصدمة في قائمة النصر الآسيوية

لماذا إبعاد جيوفينكو عن قائمة أجانب الهلال الآسيوية مجازفة غير مبررة؟

حمل تطبيق سعودي الآن