مفاجأة.. تفاصيل جديدة في عقد "ألابا" مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/03/2021
503
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. تفاصيل جديدة في عقد "ألابا" مع ريال مدريد

يستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا البالغ من العمر 28 عامًا، ريال مدريد، برشلونة، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع بايرن ميونيخ الألماني.

وألابا البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدى قميص بايرن ميونيخ عام 2009، أي منذ ما يقرب من 12 عامًا، لكنه قرر خوض تجربة احترافية جديدة، بدءًا من الصيف المقبل، وسط توقعات بأن يخوضها إما في منافسات الدوري الإسباني، مع ريال مدريد أو برشلونة، أو في الدوري الإنجليزي.

وفكرة ضم ألابا في صفقة مجانية، دفعت كل كبار القارة الأوروبية إلى الدخول معه في مفاوضات شخصية، لكن يبقى الريال والبرسا هما الأوفر حظًا.

أكدت شبكة "ABC" الإسبانية، أنه تم الاتفاق الشفهي من قبل إدارة ريال مدريد من أجل الحصول على ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ، مقابل راتب 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأشار التقرير إلى أن العقد الذي يوقعه النمساوي ديفيد ألابا سيكون لمدة 4 سنوات.

وتابعت الشبكة، تم الاتفاق أيضًا أن يتلقى وكيل أعماله بيني زهافي، ووالده جورج ألابا ودافيد ألابا 20 مليون يورو كمكأفاة لتوقيع اللاعب مع ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن كلًا من ريال مدريد وبرشلونة لديهما نية واضحة في ضم مدافع جديد، حيث أن سيرجيو راموس قد يغادر العاصمة الإسبانية قريبًا، بينما يتقدم جيرارد بيكيه في العمر.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونيخ يتمرد.. على طريقة ألابا

وكيل ألابا يكشف حقيقة انتقال اللاعب إلى برشلونة.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن