اجتماع ساخن في الأهلي.. "إقالة فلادان واستعادة الهارب وحل لغز الرقم 5"

تاريخ النشر: 14/03/2021
1134
منذ 3 سنوات
اجتماع ساخن في الأهلي.. "إقالة فلادان واستعادة الهارب وحل لغز الرقم 5"

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، اليوم الأحد، اجتماعًا ساخنًا، تناقش خلاله العديد من الملفات الهامة، المرتبطة بأوضاع الفريق الأول لكرة القدم.

والفريق الأول في الأهلي، يعيش أيامًا صعبة، تحت قيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، خاصة أنه فشل في تحقيق أي فوز، خلال آخر 6 مباريات خاضها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، آخرها بالخسارة أمام النصر، في قمة الكرة السعودية.

*إقالة فلادان..

أفادت صحيفة الرياضية، منذ قليل، أن مؤمنة، يجري حاليًا اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل مناقشة أمور الفريق الأول.

وليس سرًا، أن الأهلي يسعى إلى إقالة فلادان من منصبه، حيث سبق له أن دخل معه في مفاوضات من أجل الرحيل، دون الحصول على قيمة الشرط الجزائي، المقدرة بـ1.6 مليون يورو، خاصة أن الراقي يعيش في وضع مالي سيء.

*استعادة الهارب..

وذكرت صحيفة عكاظ، في تقرير لها، أن النجم الصربي فيجسا، حصل على موافقة رسمية من المدير التنفيذي نايف القاضي، بمغادرة المملكة العربية السعودية، مع ضرورة عودته إلى الـ25 من مارس الجاري.

وشددت على أن الأهلي حصل على وعد رسمي من النجم الصربي، على العودة سريعًا، فور استكمال برنامجه العلاجي في صربيا، موضحة أنه تعرض إلى إصابة، في أثناء مشاركته أمام الشباب، في الـ22 من فبراير الماضي.

ويبقى الأهلي قلقًا من رحيل فيجسا، بسبب حقه في الحصول على 400 ألف يورو، قيمة مستحقاته المادية المتأخرة، لذا ربما يقدم طلبًا بفسخ العقد أمام محاكم فيفا.

*لغز الرقم 5..

يظل الجزء الأهم في اجتماع مؤمنة، مناقشة تراجع المستوى الذي يقدمه الفريق الأول، خاصة أن النتائج التي يحققها اللاعبون، سيئة جدًا.

وفشل الأهلي في الفوز خلال آخر 6 مباريات، حيث تعادل في مواجهتين، ثم خسر 4 لقاءات متتالية، دفعته إلى التراجع نحو المركز الخامس في جدول الترتيب، رغم أنه كان قريبًا من الصدارة.

اقرأ أيضا

الهلال يبدأ مفاوضاته مع نجم الاتحاد.. والأهلي يقترب

الأهلي يكشف حقيقة "هروب" نجمه.. "ثغرة قانونية خطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن