بتصريح غريب كومان يعلق على عقوبة إيقاف "ميسي ودي يونج" المحتملة

تاريخ النشر: 14/03/2021
1224
منذ 3 سنوات
بتصريح غريب كومان يعلق على عقوبة إيقاف "ميسي ودي يونج" المحتملة

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على عقوبة الإيقاف التي تتنظر الثنائي ليونيل ميسي ودي يونج، نجوم البارسا، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره هويسكا، مساء غدًا الأثنين على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني الممتااز "الليجا".

وقال رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأحد، إن الجميع يعلم أن ميسي ودي يونج، على بعد مباراة من الأيقاف، ولكن لا نريد التفكير بهذا الأمر، لأن جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا.

والثنائي ميسي ودي يونج، مهددين بعقوبة الإيقاف في حالة الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة غدًا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأضاف كومان، في تصريحاته، قائلًا: "علينا الفوز غدًا من أجل تقليص الفارق علينا الفوز مباراة بمباراة مثل ما فعلنا، الفريق بالكامل ملتزم ويستعد جيدًا لمواجهة هويسكا غدًا".

وبسؤاله في حالة مشاركة ميسي، غدًا سيعادل رقم مميز لتشافي، ما يعني لك ذلك، قائلًا: "هو عدد مباريات مذهل وهذا يظهر أهمية تشافي أيضًا ولما فعله للنادي، سوف يكون يوم عظيم، وأمر مذهل لأنه يظهر كم هو لاعب مهم في عدد المباريات وعدد الأهداف".

اقرأ أيضا

لابورتا "يجبر" كومان على صفقة جديدة إلى برشلونة لمدة عامين.. مجانا

"تطورات مثيرة ".. كومان يرفض ضم هذا اللاعب لبرشلونة ويكشف عن الصفقة الأهم

حمل تطبيق سعودي الآن