"قاضية الأهلي" ..هل تعيد إنتاج ماكينة أهداف حمد الله مع النصر

تاريخ النشر: 14/03/2021
1127
منذ 3 سنوات
"قاضية الأهلي" ..هل تعيد إنتاج ماكينة أهداف حمد الله مع النصر

هل ينتفض المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر تهديفياً بعد هدفه القاتل في شباك الأهلي خلال مباراتهما الأخيرة؟

سؤال طرحه كثيرون في الشارع الكروي السعودي عقب الهدف القاتل الذي سجله النجم المغربي حمد الله لفريقه في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي ليقود العالني لفوز مُثير بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما في الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

المباراة كانت تشير للتعادل بهدف لمثله قبل أن يُسجل حمد الله هدفاً قاتلاً حسم به الثلاث نقاط للعالمي ليرسم البسمة على شفاه الجماهير النصراوية ليس هذا فحسب بل أن الجميع في الشارع النصراوي يأمل أن ينتفض النجم المغربي على صعيد التهديف في ظل أداؤه المتراجع الموسم الجاري.

حمد الله نجح كذلك في عقدة الـ 1,122 يوماً التى فشل خلالها في التسجيل في مرمى الأهلي ، وتحديداً منذ ثنائيته في قلعة الراقي موسم 2018-2019 والتي توج فيها النصر بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

منذ ذلك التاريخ لعب المهاجم المغربي أمام الأهلي 5 مباريات في مختلف البطولات لم يسجل خلالها في الشباك الأهلاوية بل أنه أضاع ركلة جزاء في مواجهة الدور الأول بين الفريقين تصدى لها محمد العويس حارس الأهلي وخسر وقتها العالمي بهدف مقابل هدفين.

يقدم حمد الله هذا الموسم أداء متواضع رغم أنه توّج بلقب هدافي الدوري الموسمين الماضيين لذأ يأمل الجمهور النصراوي في إعادة مسيرة الأنتصارات عن طريق نجوم الفريق وفي مقدمتهم الهداف المغربي حمد الله.

يعاني مهاجم النصر من سوء حظ هذا الموسم بشكل واضح فلم يشارك مع فريقه سوى في 10 مباريات دورية بعد مرور 23 جولة من الدوري أحرز فيها 4 أهداف ثلاثة منها عبر ركلات جزاء وصنع هدف وحيد، كما سجل الرقم القياسي هذا الموسم في إضاعة ركلات الجزاء بعد إهداره 4 ركلات جزاء.

اقرأ أيضا

قرار جديد من حمد الله "لن تنساه جماهير النصر أبدا".. مفاجأة تاريخية

الصرامي: حمد الله النسخة العربية من كانتونا "الطائش"

حمل تطبيق سعودي الآن