إنتر ميلانو يرد على يوفنتوس بالتفاوض مع ميسي

تاريخ النشر: 24/07/2018
6630
منذ 6 سنوات
إنتر ميلانو يرد على يوفنتوس بالتفاوض مع ميسي

تتواصل ردود الأفعال حول تعاقد يوفنتوس الإيطالي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، وبراتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو.

ويمثل انضمام رونالدو ليوفنتوس للكرة الإيطالية، بمثابة طوق النجاة للكالتشيو الساعي لعودة الأضواء عليه مجددا، بتواجد نجوم كبار أمثال كريستيانو الهداف التاريخي لريال مدريد.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن مفاجأة كبيرة برغبة نادي إنتر ميلانو في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، ليرد على يوفنتوس عقب صفقة تعاقده مع رونالدو.

وأوضحت أن شركة بيريللي الراعي الرسمي لإنتر ميلانو والمتخصصة في صناعة إطارات السيارات، على استعداد لتقديم مالي ضخم للتعاقد مع ميسي، على غرار ما فعلته شركة فيات المساهمة في يوفنتوس في صفقة ضم كريستيانو رونالدو.

وأشارت إلى أن ترونشيتي بروفيرا المدير التنفيذي لراعي فريق مدينة ميلانو، يعتقد أنه من الممكن التعاقد مع ميسي، طالما سيقدم له عرض خرافي بمساعدة مجموعة سانينج المالكة لإنتر.

وقال بروفيرا في تصريحات صحيفة: "كيف يمكنني أن أقول لا للتعاقد مع ميسي؟، اتمنى أن تسمح قوانين اللعب المالي النظيف لشركة سانينج بتقديم عرضا كبيرا لميسي".



اقرأ أيضا

أسطورة الرقم 10.. إنجازات خرافية تزين مسيرة ميسي مع "قميص العظماء"

محمد صلاح يرفض برشلونة خوفا من "ظل ميسي"

حمل تطبيق سعودي الآن