ناجلسمان يكشف حقيقة تدريبه برشلونة.. "قلة احترام"

تاريخ النشر: 13/03/2021
291
منذ 3 سنوات
ناجلسمان يكشف حقيقة تدريبه برشلونة.. "قلة احترام"

ظهر اسم الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لفريق لايبزيج، مطروحًا بقوة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلفًا للهولندي رونالد كومان، في حالة إقالته من قبل رئيس البارسا الجديد خوان لابورتا.

ويقود رونالد كومان، برشلونة فنيًا منذ بداية الموسم الجاري، خلفًا كيكي سيتين، الذي تمت إقالته عقب الهزيمة التاريخية من بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا.

وربطت تقارير إسبانية الساعات الماضية، أن خوان لابورتا، أبدي إعجابه الشديد بالتعاقد مع ناجلسمان، في حالة عدم تحقيق كومان، أى بطولة هذا الموسم يتم إقالته والتفكير في مدرب لايبزيج.

وعلق جوليان ناجلسمان، على أنباء قيادته لبرشلونة الفترة المقبلة، في تصريحات أبرزتها صحيفة "le10sport" الفرنسية: "ارتبط بعقد مع لايبزيج حتي عام 2023".

وتابع المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "اعرف في عالم كرة القدم كيف تنتشر الشائعات، لأنه من قبل تردد أيضًا أنني كنت أتحدث مع أندية، مثل ريال مدريد أو توتنهام".

وأتم جوليان ناجلسمان، تصريحاته قائلًا: "ليس احترامًا التحدث مع هذه الأندية بينما لا يزال المدربون الفنيون هناك، وهذه التوقعات ليس لي علاقة بها، إنها تعود إلى وسائل الإعلام".

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

تطور هام في مستقبل ميسي مع برشلونة.. "موعد الحسم"

هالاند في برشلونة.. "التضحية بـ8 لاعبين لعيون هداف دورتموند"

حمل تطبيق سعودي الآن