"لست شرطيا".. توخيل يكشف خطته بخصوص نجوم تشيلسي

تاريخ النشر: 13/03/2021
596
منذ 3 سنوات
"لست شرطيا".. توخيل يكشف خطته بخصوص نجوم تشيلسي

كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن خطته الفنية مع نجوم الفريق اللندني على مستوي بطولتي الدوري الممتاز ودوري الأبطال.

ومن المقرر أن يحل تشيلسي ضيفًا على نظيره ليدز يونايتد، ظهر اليوم على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد توماس توخيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن دائمًا ارغب في التعامل مع اللاعبين بثقة كبيرة واسعي لإقناعهم بقيم النادي، لأن ذلك أفضل من وضع القواعد والغرامات واللوائح.

وأوضح المدير الفني: "لست ضد العقوبات والغرامات، ولكن يجب أن تمنح المسؤولية شيء ما في غرفة الملابس للاعبين أصحاب الخبرات".

وبسؤال توخيل، هل توقع عقوبة على اللاعبين في حالة التأخير لدقائق عن الاجتماعات أو التدريب، ليرد قائلًا: "أنا لست شرطيًا، ولن أتسكع حول النافذة للتحقق من وقت وصول كل فرد، ولكن أتوقع أن يهتم اللاعبون الكبار بهذا الأمر".

واسترسل: "في حالة التأخير عن التدريب والاجتماع من الممكن تطبيق العقوبة عن طريق تناول عشاء لطيف أو عطلة لطيفة معًا، وهم من سيدفعون هذه الطريقة التي نفعل بها الأشياء".

واختتم توماس توخيل، تصريحاته قائلًا: "أنا رجل عاطفي للغاية، في بعض الأحيان أتصرف بشكل هستيري على الخط، وأحيانًا ستراني جالسًا للتفكير والمناقشة مع مساعدي".

اقرأ أيضا

توخيل يسخر من أنباء رحيل نجم تشيلسي إلى ليفربول

المنافسة تشتعل.. معركة "ثنائية" بين تشيلسي وأرسنال للتعاقد مع صفقة قوية

حمل تطبيق سعودي الآن