"سعودي. كوم" يكشف كواليس مفاوضات الرائد مع الثنائي المصري والمدرب جديد

تاريخ النشر: 24/07/2018
573
منذ 6 سنوات
"سعودي. كوم" يكشف كواليس مفاوضات الرائد مع الثنائي المصري والمدرب جديد

يسابق مسئولو نادي الرائد، الزمن حاليًا، لإنهاء العديد من الملفات الكروية، خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الجديدة 2018-2019 .

ويسعى الرائد، للعودة بقوة إلى منافسات الموسم المقبل، خاصة بعد أن عانى بشدة العام الماضي، وظل ينافس لتجنب الهبوط، حتى الجولات الأخيرة، وخاض ملحق للبقاء بين الكبار.

ويجري مسئولو الرائد، مفاوضات حاليًا مع إدارة الزمالك المصري، لتجديد استعارة محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع الألعاب، لموسم آخر، بالإضافة إلى وضعهم مصطفى فتحي، الجناح المهاجم، الذي لعب في التعاون، العام الماضي، بديلًا محتملًا له.

ويميل الرائد، لصفقة مصرية، بعد التعاقد مع 3 لاعبين عرب، في الميركاتو الصيفي؛ هم الجزائريين عز الدين دوخة، حارس المرمى، والتونسي هشام بلقروي، قلب الدفاع، بالإضافة إلى المغربي أحمد حمودان، فيما تم الإبقاء على الثنائي الأجنبي البرازيلي مورا، والفرنسي إسماعيل بنجورا .

وتسعى الإدارة، في نفس الوقت، لتعيين مدير فني أجنبي جديد، ليبدأ قيادة التدريبات، بعد فشل المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي، حيث يُعد الرائد، هو النادي الوحيد، الذي لم يحسم هوية مدربه الجديد.

حمل تطبيق سعودي الآن