لابورتا يبيع ستة من نجوم برشلونة.. لـ"خطف هالاند قبل ريال مدريد"

تاريخ النشر: 12/03/2021
1423
منذ 3 سنوات
لابورتا يبيع ستة من نجوم برشلونة.. لـ"خطف هالاند قبل ريال مدريد"

ينوي نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، بيع 6 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، الصيف القادم، من أجل الحصول على خدمات المهاجم إيرلينج هالاند، هدف ريال مدريد.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وأفادت صحيفة ماركا، أن لابورتا يمنح ضم هالاند، أولوية قصوى، حيث يستهدف استقدام اللاعب النرويجي من صفوف بوروسيا دورتموند إلى ملعب كامب نو، قبل أن يتحرك ريال مدريد.

الصحيفة شددت على أنه بسبب أزمات البرسا الاقتصادية، قرر الرئيس بيع 6 لاعبين من برشلونة، وهم: "فيليب كوتينيو، أنطوان جريزمان، جونيور فيربو، مارتن بيراثويت، صامويل أومتيتي، وعثمان ديمبيلي".

وأكدت أن جميع نجوم النادي الكاتالوني، سيتم عرضهم للبيع تقريبًا، موضحة أن صفقة هالاند تحتاج إلى توفير 100 مليون يورو، إضافة إلى مديونية البرسا التي وصلت إلى مليار يورو.

اقرأ أيضا

"تنفيذ الوعود".. الكشف عن شروط ميسي لتجديد عقده مع برشلونة

نجم مانشستر سيتي غاضب من جوارديولا.. ويهدد بالرحيل إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن