ثنائي الأهلي: نعاني من الضغوط واتفقنا على نسيان "أزمات الإدارة" أمام النصر

تاريخ النشر: 11/03/2021
354
منذ 3 سنوات
ثنائي الأهلي: نعاني من الضغوط واتفقنا على نسيان "أزمات الإدارة" أمام النصر

أعرب طلال العبسي، مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن استيائه من الخسارة أمام النصر.

ومني الأهلي بخسارة أمام النصر بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال العبسي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "الحمد لله على كل حال، قدمنا مباراة جيدة اليوم، وسنحت لنا أكثر من فرصة، وأي لاعب عائد بعد غياب، يتمنى أن يحقق الفوز، ولكن الحمد الله، وهذه الظروف لا تؤثر عليّ شخصيًا، ومن أفضل لأفضل".

وأضاف "كان هدفنا النقاط الثلاث، والأهلي لم يقصر، لعب جيدًا وصنع فرص".

من جانبه، قال إدريس فتوحي، لاعب الأهلي، "كنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية، لعبنا بطريقة إيجابية في الشوط الأول، وتغيرات مجريات اللعب بعدما تلقينا هدفًا، وحاولنا العودة في الشوط الثاني، ولكن لم نوفق".

وتابع "لم تكن مباراة ممتعة من الأهلي، ولكن كنا نعاني من ضغوط، وكنا بحاجة للفوز اليوم حتى نعود بمعنويات عالية في اللقاءات القادمة، ويجب أن نعيد الأهلي إلى سكة الانتصارات، وتحدثنا كلاعبين في غرفة الملابس، وقلنا يجب أن ننسى مشكلات الإدارة ونركز في الملعب، صحيح أن هناك أزمات خارج إرادتنا، ولكن يجب أن نعطي كل ما لدينا في الملعب، ونخرج بالنقاط الثلاث".

وعن مدى رضا لاعبي الأهلي عن الآداء أمام النصر، قال فتوحي "حاولنا وقاتلنا، ولكن كل لاعب منا لديه الأفضل".

وتجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة، ليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن التعاون "الرابع"، بينما يأتي النصر في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

اقرأ أيضا

علي الحسن: الفوز على الأهلي سيمنحنا دفعة معنوية قبل مواجهة كأس الملك

إصابة "مقلقة" تضرب لاعب النصر في كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن