"هاتريك" جوميز يزيد معاناة الوحدة.. والهلال ينتزع الصدارة من الشباب

تاريخ النشر: 11/03/2021
352
منذ 3 سنوات
"هاتريك" جوميز يزيد معاناة الوحدة.. والهلال ينتزع الصدارة من الشباب

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا غاليًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم يوسف نياكاتي لصالح الوحدة، في الدقيقة 15، برأسية في الشباك، بعد تسلم تمريرة طويلة من وليد باخشوين، ثم رد الهلال بهدفين في الدقيقتين 35 و36، حيث تعادل بافيتمبي جوميز من ركلة جزاء، ثم وقع لوسيانو فييتو على الهدف الثاني بعد مراوغة متميزة لدفاعات الوحدة، ثم تسديدة قوية في المرمى، وتعادل نياكاتي سريعًا للوحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 56، وقع بافيتمبي جوميز على الهدف الثالث للهلال، بعد استقبال تمريرة عرضية من سالم الدوسري، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى، ثم تابع جوميز بإحراز هدفه الثالث "هاتريك" والرابع للهلال في الدقيقة 79 مستغلًا خطأ دفاعيًا للوحدة، لينفرد بالحارس عبد الله العويشير، ويسجل الهدف.

ورفع الهلال رصيده إلى 45 نقطة، ليصعد إلى صدارة دوري المحترفين، برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب الذي هبط للوصافة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة، في المركز الرابع عشر.

فرص المباراة

وفي الدقيقة 9، وقع نياكاتي على هدف للوحدة، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف، ليرد نياكاتي وجوستافو بإشارة اعتراض على قرار الإلغاء.

وفي الدقيقة 30، وجه لوسيانو فييتو رأسية خطيرة، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة لتحرم الهلال من فرصة هدف محقق.

اقرأ أيضا

قرار "هام" من مدرب الهلال قبل مواجهة الوحدة

أزمة خطيرة تهدد الهلال في دوري المحترفين.. "الاتحاد يترقب"

حمل تطبيق سعودي الآن