يوفنتوس يرفض عودة بوجبا بسبب الجوهرة سافيتش

تاريخ النشر: 23/07/2018
554
منذ 6 سنوات
يوفنتوس يرفض عودة بوجبا بسبب الجوهرة سافيتش

بات الدولي البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، قريب من الرحيل عن السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى في الحصول على خدماته.

ويرغب باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة لبرشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم البوسني، والذي ينتهي تعاقده مع يوفنتوس صيف عام 2020.

وكشفت شبكة "بريميرم سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس قرر تجميد مفاوضات التجديد مع بيانيتش، في ظل مباحثات بيبي ماروتا المدير التنفيذي للنادي مع رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو، بشأن لاعب الوسط الدولي الصربي سيرجي سافيتش.

وأوضحت أن سافيتش سيكون المعوض الأساسي لرحيل بيانيتش عن يوفنتوس، في ظل العروض المغرية التي يتلقاها بطل الدوري الإيطالي، أخرها من باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات الشاب أندريا رابيو بالإضافة لـ 30 مليون يورو.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن يوفنتوس يرفض عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا لصفوف الفريق مجددا، بسبب راتبه المرتفع والذي لن تستطيع دفعه إدارة السيدة العجوز، خاصة عقب التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويسعى بوجبا للعودة ليوفنتوس من جديد، عقب قضاء عامين فقط في صفوف مانشستر يونايتد، بعد دخوله في سلسلة من الخلافات مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر.




اقرأ أيضا

رسميا.. أليجري يستبعد رونالدو من معسكر يوفنتوس التحضيري

مانشستر سيتي يواصل الضغط للفوز بخدمات بيانيتش من يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن