الاتحاد الألماني يرد على اعتزال أوزيل ببيان قوي

تاريخ النشر: 23/07/2018
570
منذ 6 سنوات
الاتحاد الألماني يرد على اعتزال أوزيل ببيان قوي

أصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم بيانا رسميا للتعليق على اعتزال النجم مسعود أوزيل دوليا مع منتخب المانشافت بسبب ما وصفه اللاعب بالعنصرية

وقال الاتحاد الألماني في البيان المنشور عبر موقعه الرسمي على "الانترنت": "الاتحاد الألماني لكرة القدم كان و ما يزال ممتنا جدا لمسعود أوزيل لأداءه المتميز والعالي عند ارتداء القميص الخاص بالمنتخبات الوطنية لألمانيا".

وأضاف: "التنوع قوه كبيرة ليس فقط في كره القدم، وبالتالي فإن عملنا التكاملي هو أساسي في كل المستويات، نحن نأخذ في الاعتبار أن الاتحاد الألماني حاول دعم أوزيل بعد ظهوره في صورة مع إردوغان".

تابع: "لكن أوزيل كان لديه شعور بأنه لم يكن محميا بما فيه الكفاية ورأى نفسه كهدف لشعارات عنصرية شخصية ضده، نأسف لذلك خصوصاً أن ذلك كان الحال مع بواتينج فيما قبل، ومع ذلك، فإن ربط منظمة الاتحاد الالماني بالعنصرية أمر مرفوض بوضوح خاصة فيما يتعلق موظفيها، ومسئوليها".

وكان اللاعب أوزيل قد أعلن أنه لن يلعب للمنتخب الألماني مجددا، بسبب تصرفات عنصرية ضده من رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وأعلن أوزيل اعتزاله اللعب دوليا بسبب المعاملة السيئة التي يلقاها من الاتحاد الألماني لكرة القدم وفقا لما وصف لاعب أرسنال.

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني يعاني بشدة من انتقادات عنيفة منذ خروجه الكارثي من الدور الأول لكأس العالم بعد الخسارة من المكسيك، وكوريا الجنوبية.

اقرأ أيضا

أبرزهم إنيستا وأوزيل.. "11 نجم" يعلق حذاءه بعد مونديال روسيا

هجوم عنيف من رئيس بايرن ميونخ على أوزيل

حمل تطبيق سعودي الآن