كلوب "يثير" الجدل: ليفربول بطل أوروبا هذا الموسم

تاريخ النشر: 09/03/2021
295
منذ 3 سنوات
كلوب "يثير" الجدل: ليفربول بطل أوروبا هذا الموسم

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن إمكانية تحقيق فريق الريدز خلال الموسم الجاري الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأسباب المعاناة على ملعب انفيلد في بطولة الدوري الممتاز "البريميرليج".

يتواصل الحديث عن ليفربول الإنجليزي، ومدربه يورجن كلوب الذي يمر بفترة سيئة على مستوى النتائج، ويعاني الريدز في البريميرليج، حيث تعرض لست هزائم متتالية على ملعبه، مقدمًا موسم كروي كارثي.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول الإنجليزي مساء غدًا الأربعاء نظيره لايبزيج الألماني، على ملعب بوشكاش المجري، ضمن إياب منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الريدز بهدفين دون مقابل.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، فسر يورجن كلوب، عن أسباب إمكانية فوز ليفربول بدوري أبطال، قائلًا: "نملك الجودة ودائمًا ما تعطيك كرة القدم فرصة في كل لقاء".

وتابع المدير الفني: "لابد على الجميع تقديم أداء جيد خلال الشوط الأول، وليس لدينا أى شك بقدرات اللاعبين، وسنقاتل خلال 95 دقيقة".

وعلق كلوب، على معاناة ليفربول على ملعب انفيلد، قائلًا: "قدمنا العديد من اللقاءات الرائعة هذا الموسم أمام توتنهام وويست هام مؤخرًا، الانتظام هي مشكلة لا علاقة لها بملعب أنفيلد".

واختتم المدير الفني تصريحاته، بالتعليق على إصابة فابينيو، قائلًا: "عودة فابينيو جيدة لنا، غاب عن بداية لقاء فولهام، لأن المشاركة في لقاءين خطيرة للغاية".

اقرأ أيضا

ليفربول يكرر فضيحة هبوطه للدرجة الثانية.. "كارثة يا كلوب"

"لن تسير وحدك يا ليفربول".. كلوب يعلنها: "لا لتدريب ألمانيا"

حمل تطبيق سعودي الآن