"النصر محتاج تيكسيرا".. أفضل 100 مرة من نجم الاتحاد وفرصة السويكت الوحيدة للبقاء

تاريخ النشر: 03/03/2021
637
منذ 3 سنوات
"النصر محتاج تيكسيرا".. أفضل 100 مرة من نجم الاتحاد وفرصة السويكت الوحيدة للبقاء

سعودي سبورت - أشعلت الجماهير العاشقة لنادي النصر، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد موافقة اتحاد كرة القدم السعودي، على اسقاط اسم الكوري الجنوبي كيم جين سو، من قائمة العالمي هذا الموسم، وإدراج لاعب بديل.

ولجنة "الكفاءة المالية"، حرمت نادي النصر، من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ بسبب ديون مستحقة على النادي، تقدر بـ76 مليون ريال.

ولكن، مجلس إدارة النصر، تقدم بطلب رسمي، إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل تسجيل لاعب أجنبي، بدلًا من جين سو، الذي تأكد غيابه عن الفريق، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ بعد إصابته في "وتر أخيل".

وأرسلت اللجنة الطبية، موافقتها إلى مجلس إدارة نادي النصر، على تسجيل لاعب أجنبي جديد، بدلًا من الكوري "المصاب"، بعد التأكد من غياب كيم جين سو، لمدة 6 أشهر، حيث لن يعود إلى الملاعب، قبل أكتوبر القادم.

ودشنت جماهير العالمي، هاشتاج "النصر محتاج تيكسيرا"، يطالبون به رئيس الفريق، صفوان السويكت، بسرعة جلب اللاعب البرازيلي أليكس تيسكيرا، جناح جيانغسو الصيني السابق.

ويرى البعض من الجماهير النصرواية، أن البرازيلي تيكسيرا، أفضل 100 مرة من محنرف الاتحاد رومارينهو، لذلك يجب التعاقد معه.

وأكد البعض من عشاق العالمي، أن الفرصة الوحيدة لبقاء السويكت، على رأس إدارة النصر، بعد االموسم السيء الذي يمر به الفريق، هو التعاقد مع الجناح البرازيلي.

ويرصد لكم "سعودي سبورت"، بعض من أراء الجماهير العاشقة للنصر..


اقرأ أيضا

"النصر يحتاج مدرب فقط".. الثقيل يخالف الآراء بتصريح مثير

النصر في الطريق للتعاقد مع "بديل الكوري".. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن