أخبار سعودي سبورت| رحيل جيوفينكو والتصالح في أزمة النصر والشباب.. صلاح قائدا لليفربول

تاريخ النشر: 25/02/2021
555
منذ 3 سنوات
أخبار سعودي سبورت| رحيل جيوفينكو والتصالح في أزمة النصر والشباب.. صلاح قائدا لليفربول

نشر سعودي سبورت مجموعة من الأخبار والتقارير خلال اليوم الخميس الموافق 25-2-2021، تتعلق بالأحداث الساخنة على الساحة الرياضية في السعودية والعالم.

وتناول سعودي سبورت، بالرصد والتحليل، عددا من القضايا والموضوعات الساخنة التي اهتمت بها الجماهير السعودية، أبرزها التقارير التي أشارت إلى طلب الإيطالي جيوفينكو لاعب الهلال، الحصول على مستحقاته المتأخرة، أو قيامه بفسخ عقده والرحيل، إضافة إلى عدم وجود نية لدى مجلس إدارة الأهلي لإقالة الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق، بعد الهزيمة الأخيرة أمام الشباب في دوري المحترفين.

ورصد سعودي سبورت، تصريحات سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق للنصر، بتفكير المدرب هورفات في إبعاد عبد الرزاق حمد الله مهاجم العالمي، عن التشكيل الأساسي لنهاية الموسم، والاعتماد على رائد الغامدي، إضافة إلى التقارير الإعلامية التي أشارت لعدم قانونية التصالح في أزمة النصر والشباب من جانب لجنة الانضباط.

وتابع سعودي سبورت، تصريحات بول مينكو، محامي الروماني كوستانتين بوديسكو، نجم نادي ضمك الحالي، والشباب الأسبق، عن رفعه قضية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد الليث.

ورصد سعودي سبورت، مطالبات جماهير ليفربول الإنجليزي، بمنح محمد صلاح لاعب الفريق شارة القيادة خلال الفترة المقبلة في ظل إصابة هندرسون، وفان دايك ،وميلنر.

اقرأ أيضا

"الهلال يتعاقد مع كوزمين".. قرار رسمي نهائي

سعود الصرامي: قرار سري في النصر بإبعاد حمدالله لنهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن