باريس سان جيرمان يفسد ثورة رئيس برشلونة بجلسة خاصة في الطائرة

تاريخ النشر: 20/02/2021
474
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان يفسد ثورة رئيس برشلونة بجلسة خاصة في الطائرة

تنوي إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، توجيه ضربة جديد لنادي برشلونة الإسباني، بخصوص التعاقد مع اللاعب خوان بيرنات، الظهير الأيسر للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

وتعرض برشلونة لهزيمة قاسية جديدة في دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان (4-1)، في ذهاب الدور ثمن نهائي، على ملعب كامب نو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيرنات مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، وتوقفت مفاوضات التجديد خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في أربطة الركبة بشهر سبتمبر الماضي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبوتيفو" الإسبانية، أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس بدأ في الحديث مع اللاعب لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة، حتى لا يحصل برشلونة على خدمات بيرنات مجانًا.

وأضافت الصحيفة، أنه خلال رحلة باريس سان جيرمان إلى برشلونة في مباراة الذهاب عقد المدير الرياضي جلسة مع وكيل اللاعب وقدم عرض لتجديد عقد بيرنات لمدة 4 سنوات.

وربطت تقارير الفترة الأخيرة حديث اللاعب مع مرشحي رئاسة برشلونة، من أجل ضمه للفريق، بصفقة انتقال حر، مع معرفة مشروع برشلونة المستقبلى.

الجدير بالذكر أن برشلونة خلال الفترة الحالية يراقب وضع اللاعب سواء بالتجديد مع باريس سان جيرمان أو رفض العرض للانقضاض عليه في الوقت المناسب ليكون البديل المستقبلي للظهير الأيسر الحالي، جوردي ألبا.

اقرأ أيضا

ثورة التغيير في برشلونة تطيح بالثلاثي "المعتزل".. "وداعا بيكيه"

برشلونة يرفض بيع نجمه لإنهاء أزمة الظهير.. "الحل عند البرازيلي"

حمل تطبيق سعودي الآن