جوميز والمئوية .. تعرف على أرقام الأسد الفرنسي القياسية

تاريخ النشر: 19/02/2021
385
منذ 3 سنوات
جوميز والمئوية .. تعرف على أرقام الأسد الفرنسي القياسية

هل ينضم بافيتمبي جوميز إلى نادي المئة ؟ .. سؤال بات يطرح نفسه على جماهير نادي الهلال بعد سلسلة الأرقام القياسية التي حققها بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم تهديفيا في ثالث مواسمه مع الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2020-2021.

وبتسجيله لهدفين في مرمى الاتفاق في الجولة 19 نجح النجم الفرنسي في الوصول لصدارة جدول الهدافين برصيد 14 هدفا ويفصله فقط 6 أهداف في 11 جولة متبقية للوصول للرقم 20 ويصبح أول لاعب هلالي يسجل +20 هدفا في الدوري خلال 3 مواسم متتالية وهو رقم قياسي كبير.

وحقق جوميز رقما كبيرا يتمثل تخطي حاجز أهداف ياسر القحطاني النجم الكبير القديم بعدما رفع عدد أهدافه إلى 62 هدفا مقابل 61 هدفا للقحطاني الذي اعتزل قبل سنوات.

وبات جوميز يفصله عن نادي المئوية 38 هدفا وهو رقم يمكن الوصول له في موسمين مقبلين إذا ما واصل النجم الفرنسي التألق وتسجيل نفس معدلاته التهديفية.

ويسعى جوميز لأن يكون أول محترف يسجل أكثر من 20 هدفا في 3 مواسم متتالية بالدوري والوصول إلى المئوية الأولى له حيث سجل 21 هدفا في أول مواسمه ثم أضاف 27 هدفا في الموسم الثاني والأن سجل 14 هدفا في الموسم الثالث، وكل هدف يسجله جوميز في الـ 11 جولة المتبقية يقترب به من بلوغ حاجز الـ 100 هدفا، وهو يخطط على الأقل للوصول إلى الهدف رقم 70 في الموسم الجاري وتسجيل 9 أهداف في الجولات الـ 11 المتبقية .

ويبقي السؤال .. هل نري جوميز في نادي المئة ؟

حمل تطبيق سعودي الآن