رئيس ليون يكشف تطورات مثيرة قبل انتقال ديباي لبرشلونة

تاريخ النشر: 18/02/2021
562
منذ 3 سنوات
رئيس ليون يكشف تطورات مثيرة قبل انتقال ديباي لبرشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بعد اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر بداية من يناير الماضي، دون الرجوع لناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير انتقال الهولندي لصفوف برشلونة قبل انتهاء عقده.

وأكد جان ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، أنه يثق بتجديد اللاعب الهولندي عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود عروض من برشلونة ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وأضاف رئيس ليون، في تصريحات لبرنامج "Le Progres" الفرنسي: "حتى النهاية نعتقد أنه سوف يجدد عقده معنا الموسم المقبل، رغم أن هذا ليس شيئًا ممكنًا في الوقت الحالي، ولكن لم لا؟".

وواصل جان ميشيل، تصريحاته قائلًا: "ديباي موهبة عظيمة ومن الطراز العالمي، لا يوجد الكثير مثله في الفريق، يجلب الحلول، لطالما أردته أن يبقى لكن عروضنا لم تقنعه، لقد ساعدناه في الذهاب إلى برشلونة، لكن ذلك لم يكن ممكنًا من الناحية المالية".

وشارك الهولندي ديباي في 25 مباراة خلال الموسم الجارى في بطولة الدوري الفرنسي، نجح في تسجيل 13 هدف وصناعة 5 تمريرات حاسمة مع فريقه.

المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية في إيندهوفن بصورة مذهلة قبل أن يفقد بريقه مع مانشستر يونايتد، حيث قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما بالنظر إلى التوقعات العالية بشأنه، لكنه أعاد في ليون، تصحيح المسار، ما لفت من جديد أنظار عمالقة القارة العجوز، في مقدمتهم برشلونة وباريس سان جيرمان، وأخيرًا ريال مدريد.

اقرأ أيضا

تحقيق عاجل لكومان بعد السقوط أمام باريس.. "برشلونة محطم نفسيا"

أسطورة برشلونة يعلن نهاية ميسي.. ويكشف عن ناديه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن