اقتربت للهلال أو النصر.. "تطفيش" فهد المولد من الاتحاد

تاريخ النشر: 18/02/2021
1158
منذ 3 سنوات
اقتربت للهلال أو النصر.. "تطفيش" فهد المولد من الاتحاد

فتحت جماهير نادي الاتحاد، النار على فهد المولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد تذبذب النتائج، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والمولد البالغ من العمر 26 سنة، عاد إلى الملاعب من جديد، في أواخر الموسم الرياضي الماضي، بعد إيقاف عام كامل؛ بسبب تناول مواد منشطة.

وعلى الرغم من ظهوره الجيد، في أواخر العام الماضي، ومساهمته في إنقاذ الاتحاد من الهبوط، تراجع مستوى الفهد، في بداية الموسم الحالي.

وسخرت الجماهير الاتحادية، من أداء المولد، في الفترة الأخيرة، وخاصة أمام فريق التعاون، في الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متسائلين عن حقيقة وجود بند في عقد اللاعب، يجبر النادي، على إشراكه في المباريات، مهما كان مستواه.

في الوقت نفسه، طالب قطاع آخر من الجماهير، الجهاز الفني لنادي الاتحاد، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، عدم إشراك المولد مجددًا، والدفع بأي لاعب آخر؛ قائلين: "أي خشبة أفضل من فهد".

* الهلال والنصر..

هذا الهجوم العنيف والانقلاب على المولد، جعل قطاع آخر من عشاق اللاعب في الاتحاد، يحذر من وجود خطة لـ"تطفيش" فهد، من قلعة العميد.

وفي حال رحل المولد، الذي يرتبط بعقد مع الاتحاد، حتى يونيو 2022، فإن أبواب الهلال والنصر، ستكون مفتوحة للتعاقد معه. 

والنصر يسعى للتعاقد مع النجم الدولي الكبير، منذ أكثر من عامين، بل في إحدى المرات كان قريبًا جدًا من الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، لولا اعتراض مسئولي الاتحاد، في اللحظات الأخيرة.

أما الهلال، فحاول التعاقد مع المولد، في الصيف الماضي، بل عرض مجموعة من اللاعبين ومبلغ مالي، من أجل إقناع الإدارة الاتحادية للتخلي عنه؛ وفقًا لعدد من الإعلاميين.

وقيل وقتها، إن الإدارة الاتحادية، تمسكت بفهد، خوفًا من غضب الجماهير، في حال التخلي عنه، ولكن الآن يبدو أن هذه الحصانة، قد رفعت نهائيًا.

اقرأ أيضا

رد عاجل من مدرب الاتحاد على رحيله وتصريح مثير عن دوري المحترفين

صدمة في الاتحاد.. "مستجدات النجوم المصابين"

حمل تطبيق سعودي الآن