"تبادل القرن" بين الهلال والأهلي.. جوميز مقابل السومة

تاريخ النشر: 18/02/2021
1754
منذ 3 سنوات
"تبادل القرن" بين الهلال والأهلي.. جوميز مقابل السومة

رغم منافستهما على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن الهلال والأهلي، يعانيان بشكل واضح، من تراجع نتائجهما في المسابقة المحلية، خلال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

ويحتل الهلال، المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي "الوصيف"، مع مباراة أقل للزعيم.

وبالتزامن مع تراجع نتائج فريقيهما، يتعرض الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والسوري عمر السومة، ثنائي الهلال والأهلي على التوالي، إلى هجوم عنيف من الجماهير، نظرًا لتراحع مستواياتهما الفنية والتهديفية.

وطالب جماهير الهلال والأهلي، بـ"التخلص" من اللاعبين الاثنين، في أسرع وقتٍ ممكن، وتعويضهما بمهاجمين جدد، خلال الفترة القادمة.

* صفقة تبادلية..

وتسريبات عديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، ترددت بشأن إمكانية إجراء صفقة تبادلية، ينتقل من خلالها جوميز إلى الأهلي، على أن ينضم السومة للهلال.

وما يدعم احتمالية هذه الصفقة، هي عشق جوميز للمملكة، ورغبته في الاستمرار بها خلال الفترة القادمة، ما يسمح بانتقاله إلى فريق سعودي آخر، حال تخلي الهلال عنه.

أما السومة، اعترف بنفسه، بحبه للهلال، بالإضافة إلى تردد أنباء عن دخوله في مشاكل عنيفة مع زملائه في الأهلي، ومجلس الإدارة، على الرغم من تجديده عقده مع الأهلي، إلى 2024.

والسومة انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، مسجلًا 174 هدفًا، خلال 199 مباراة رسمية.

من ناحيته، جوميز الذي انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي، أحرز 84 هدفًا، خلال 106 مباريات مع الفريق.

اقرأ أيضا

ثورة في الأهلي ضد مؤمنة.. "وعودك كاذبة ولا نريد رؤيتك"

صباحات الهلال| ذكريات الأبطال مع سامي الجابر والزعيم يفتقد سلاح الكرات الثابتة

حمل تطبيق سعودي الآن