ثورة في الأهلي ضد مؤمنة.. "وعودك كاذبة ولا نريد رؤيتك"

تاريخ النشر: 18/02/2021
2484
منذ 3 سنوات
ثورة في الأهلي ضد مؤمنة.. "وعودك كاذبة ولا نريد رؤيتك"

يبدو أن أزمة النادي الأهلي، في تصاعد مستمر، وذلك بعد تذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي.

وعلى الرغم من تعثر المنافسين، فرط الأهلي كثيرًا، في الوصول إلى صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، وأخرها التعادل مع العين "الأخير"، بهدف لمثله، في الجولة 19.

وترددت أنباء، عن دخول بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اشتباك بالأيدي، وتبادل الألفاظ، داخل غرفة الملابس، بعد التعادل مع العين.

كل هذا يأتي بالتزامن مع "غضب" الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للأهلي، من مجلس إدارة النادي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، لعدم تلبية طلباته، في الميركاتو الشتوي الأخير.

وطلب فلادان، التعاقد مع قلب دفاع أجنبي، في أسرع وقت ممكن، ولكن الإدارة، تجاهلت تنفيذ رغبته، وقامت بالتعاقد مع المهاجم السنغالي مباي نيانج.

* تطور خطير..

ولكن، يبدو أن الأزمة لم تتوقف عند هذا الحد، فوفقًا لصحيفة "البلاد"، رفض نجوم الأهلي، حضور عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي، تدريبات الفريق الجماعية.

وأعرب نجوم الأهلي، عن غضبهم من الوعود "الكاذبة"، الذي يقدمها مؤمنة لهم، في كل حصة تدريبية يحضرها.

ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يروا أن تواجد مؤمنة في التدريبات، يشتتهم ويجعلهم يركزون في أمور أخرى، خارج المستطيل الأخضر.

جدير بالذكر أن الأهلي، الذي يملك في رصيده 35 نقطة، بات مهددًا بفقدان مركزه الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، حال فوز الهلال، على الاتفاق، مساء اليوم.

اقرأ أيضا

صدمة.. غياب نجم الأهلي لفترة طويلة

فلادان "يحرج" إدارة الأهلي.. ويفتح النار على لجنة المسابقات

حمل تطبيق سعودي الآن