فلادان "يحرج" إدارة الأهلي.. ويفتح النار على لجنة المسابقات

تاريخ النشر: 17/02/2021
3259
منذ 3 سنوات
فلادان "يحرج" إدارة الأهلي.. ويفتح النار على لجنة المسابقات

انتقد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، لعب الفريق الأول لكرة القدم، مبارياته الرسمية على ملعب "رديف" الجوهرة المشعة.

وسقط الأهلي، في فخ التعادل (1-1) مع العين، مساء الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على "رديف" الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ونقلت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب "الرديف"، بدلًا من الرئيسي في "الجوهرة المشعة"، والذي يخضع للإصلاحات حاليًا.

وقال فلادان في تصريحات تلفزيونية: "بصراحة.. هذا ليس ملعب تقام عليه مباريات محترفين". وكشف المدرب الصربي، عن أن الرؤية في ملعب "رديف الجوهرة"، شبه منعدمة، ولا تساعد اللاعبين على التركيز في المباراة. 

وعن المهاجم السنغالي مباي نيانج، صفقة الأهلي الشتوية، شدد على أنه لا يعلم متى سيصبح اللاعب جاهزًا فنيًا 100%، لمساعدة الفريق على الانتصارات.

وعند سؤاله عن مدى رضاه عن ميركاتو الأهلي الشتوي، ومدى تلبية الإدارة لطلباته، رد فلادان؛ بالقول: "شكرًا لكم".

هذا الصمت الغريب من فلادان ميلويفيتش، يثبت عدم رضاه عن ميركاتو الأهلي، خاصة أنه يطلب التعاقد مع مدافع أجنبي، منذ الصيف الماضي، وهو الأمر التي لم تنفذه الإدارة.

اقرأ أيضا

"مهزلة".. تعليق ناري من محمد النمري على أخطاء الحكام في لقاء الأهلي والعين

الكشف عن "كارثة" في مباراة الأهلي والعين

حمل تطبيق سعودي الآن