ثلاثية مبابي التاريخية تعيد فتح جراح برشلونة الأليمة.. "كامب نو يسقط للمرة الثانية"

تاريخ النشر: 17/02/2021
196
منذ 3 سنوات
ثلاثية مبابي التاريخية تعيد فتح جراح برشلونة الأليمة.. "كامب نو يسقط للمرة الثانية"

يستمر الحديث عن خسارة برشلونة الإسباني أمس على ملعبه كامب نو أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعاني برشلونة على المستوى الفني، حيث لحق بالفريق العديد من الهزائم منذ بداية الموسم، بينما كانت مباراة باريس قاسية على جماهير البارسا.

وأحرز الفرنسي كيليان مبابي ثلاثة أهداف خلال المباراة التي تألق فيها بشكل لافت للنظر، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا وهو تسيجل هاتريك في برشلونة خلال الأدوار الإقصائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الأوروجوياني دييجو فورلان نجم أتلتيكو مدريد وفياريال السابق كان آخر من استطاعوا تسجيل هاتريك في شباك برشلونة ولكن في مسابقة الدوري.

فورلان سجل ثلاثة أهداف خلال تعادل فياريال مع برشلونة (3-3) يوم 22 من شهر مايو عام 2005، الهاتريك حصد لدييجو لقب الهداف من بين أنياب الكاميروني سامويل إيتو نجم البارسا ذاك الموسم.

فورلان كان أحد أفضل لاعبي منتخب الأوروجواي على مر التاريخ، حيث حصد لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ويذكر أن برشلونة خسر أمام إشبيلية في بطولة كأس ملك إسبانيا بنتيجة (2-0) خلال مباراة الذهاب، ما يدعه قاب قويسن أو أدنى من توديع كل المسابقات هذا الموسم.


اقرأ أيضا

جريزمان يشعل نيران الغضب في برشلونة بعد فضيحة باريس بتصرف "غير قانوني"

بقاء ميسي في برشلونة "لا يتعلق بالأموال".. لابورتا لا يعلم كيف يقنع ليو

حمل تطبيق سعودي الآن