صور| بيان ناري من تركي آل الشيخ عن "قضاياه" ضد الأهلي المصري

تاريخ النشر: 20/07/2018
782
منذ 6 سنوات
صور| بيان ناري من تركي آل الشيخ عن "قضاياه" ضد الأهلي المصري

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن كواليس جديدة، في تنازله عن القضايا التي رفعها ضد النادي الأهلي المصري.

وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن مساء الثلاثاء، فتح صفحة جديدة مع الأهلي، وتنازله عن جميع القضايا التي رفعها ضد القلعة الحمراء، في أعقاب أزمة تمويله لصفقات النادي القاهري.

وقال آل الشيخ، في تدوينه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا تنازلت عن القضايا، وأبديت حبي للنادي الأهلي.. ومعرفش اللي بيقول مدام اعتذر احنا مسامحين!.. أنا لم اعتذر لأي أحد".

وأضاف معالي المستشار: "لمن يقول وبما أنك تنازلت نحن متنازلين.. أقول وبوضوح أنا تنازلت عن حق، وأنتم أرجو منكم أن لا تتنازلوا عن شيء".


وتابع: "أنا قلت بوضوح، أنا مسامح في كل شيء.. لم أعتذر ولم أطلب أن أحدًا يسامحني"، مستطردًا بالقول "اللي عنده حاجة، هناك طرق نظامية، ليحصل عليها".

وأكمل تركي آل الشيخ: "لا أحد يظهر بمظهر أنه تنازل عن حق له بعد أن تنازلت.. أنا أطلب من أي أحد ألا يسامحني.. هل يوجد أوضح من ذلك".


وأوضح آل الشيخ، أن حديثه هذا موجه إلى أصحاب التصريحات المسيئة، أما علاقته بالأهلي ورئيسه وجمهوره، فهي قائمة على الاحترام والتقدير.


من جانبه، تبرئ النادي الأهلي، من تصريحات بعض الأشخاص، عبر قناته الرسمية، والتي تحدث في ملف تنازل تركي آل الشيخ عن قضاياه ضد القلعة الحمراء.

وشدد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم الأهلي، على أن البيانات الرسمية الصادرة عن مجلس الإدارة، هي فقط التي تعبر عن القلعة الحمراء، أما ما يصدر عن القناة، فهي أراء شخصية فقط لقائلها.

حمل تطبيق سعودي الآن