الشباب في موقف ضعف.. نقاط جديدة تنصف عبدالغني أمام الانضباط

تاريخ النشر: 17/02/2021
9637
منذ 3 سنوات
الشباب في موقف ضعف.. نقاط جديدة تنصف عبدالغني أمام الانضباط

أشار الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، إلى قضية جديدة كشفتها الحادثة المعروفة إعلاميا بـ "تلفظ المنصة"، التي شهدتها مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت مباراة الشباب والنصر التي انتهت بفوز الليوث برباعية نظيفة خلال الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مشادة كلامية بين حسين عبدالغني والمحترف البرازيلي سيبا، على إثرها هاجم البلطان، عبدالغني بكلمات قاسية، متهمًا إياه بإلقاء كلمات عنصرية على نجمه سيبا.

ونشر فلاح القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، صورتين واحدة للرجل المصاحب للأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب خلال مواجهة النصر، والصورة الثانية لقرار وزارة الرياضة الذي ينص على تقليص العدد المحدد للحضور من منسوبي الأندية في المباريات، ليصبح 10 مقاعد للفريق المستضيف و5 للفريق الضيف، ويقتصر ذلك على رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والأعضاء الذهبين.

وكتب الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني: "قضية جديدة كشفتها لنا حادثة تلفظ "المنصة"!، كيف تم تهميش قرار وزارة الرياضة ؟!.

وأضاف القحطاني: "حسب ما اعرفه هذا الرجل ليس برئيس للنادي وليس من أعضاء مجلس إدارة الشباب وليس رئيس تنفيذي أو عضو ذهبي، إذاً كيف سمح له بالدخول؟!".

كما أن الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي لنادي الشباب وتم حذفه بعد 20 دقيقة، يعد تشهير بحسين عبد الغني ولم تطرق إليه التحقيقات حتى اللحظة ويعد نقطة تضعف موقف الليوث أمام الانضباط. 


حمل تطبيق سعودي الآن