كومان: الحكام سبب هزائم برشلونة.. ولن نتأثر بـ"أحاديث رحيل ميسي"

تاريخ النشر: 15/02/2021
200
منذ 3 سنوات
كومان: الحكام سبب هزائم برشلونة.. ولن نتأثر بـ"أحاديث رحيل ميسي"

يستضيف فريق برشلونة الإسباني مساء غد الثلاثاء نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعيش فريق برشلونة أيامًا غير مستقرة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، استفاق الجولة الماضية في الليجا، أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث زار شباكه خمس مرات، ما يمنحه ثقة أكبر قبل موقعة سان جيرمان المرتقبة.

وعلق رونالد كومان، مدرب برشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، على مستقبل ميسي، قائلًا: "ميسي لاعب لبرشلونة ولدينا العديد من الأمل لبقاءه".

وواصل المدير الفني، تصريحاته، قائلًا: "لم يؤثر علينا الحديث العلني عن مستقبل ميسي، ولا أعلم ما كان قصدهم بالحديث عن ميسي هو التأثير علينا، لكن لا يهمني ذلك، الاهتمام الأكبر بمباراة غدًا".

وبسؤاله هل باريس مرشح للفوز بدوري الأبطال في هذه النسخة، يجيب كومان: "في البداية لا يوجد فريق يلعب بشكل أفضل من برشلونة، أعتقد ليس جيد عندما يكون هناك تغييرات في الفريق، ويجعلك تعتقد فوزهم بدوري الأبطال".

وقال كومان: "لا اعتقد أن برشلونة يفتقد الفوز على الأندية الكبيرة، نخوض مباراة كل 3 أيام، وبعض الأحيان نخسر بطريقة غير شرعية، أمام الخصوم كانت لدينا فرص أكبر للتسجيل حتى أمام أتليتكو وريال مدريد".

اقرأ أيضا

ألبا: لن أكذب على جماهير برشلونة.. وسعيد بـ"إصابة نيمار"

تعليق "غامض" من نيمار.. بعد غيابه عن موقعة سان جيرمان ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن