"مخاطبات سرية" بين النصر واتحاد الكرة تفسد صفقة الهلال الكبرى

تاريخ النشر: 10/02/2021
3444
منذ 3 سنوات
"مخاطبات سرية" بين النصر واتحاد الكرة تفسد صفقة الهلال الكبرى

أعلن الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، عن "مخاطبات سرية"، بين مجلس إدارة نادي النصر، ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

والبيت النصراوي، يواجه العديد من الملفات الساخنة في الوقت الحالي، سواء فيما يتعلقب ببديل الكوري الجنوبي "المصاب"، كيم جين سو، أو سداد الديون، أو قرار "فيفا"، بحرمان الفريق من التعاقدات.

والنصر رغم حرمانه من التعاقدات، إلا أنه حصل على تأكيدات قانونية، بإمكانية ضمه لاعب أجنبي، لا يرتبط بعقد مع أي نادي، لتسجيله بدلًا من كيم سو، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم.

* أسرار جديدة..

وكشف الصيعري في تصريحات لفضائية "السعودية الرياضية"، عن وصول معلومات مؤكدة لديه، أن الخطابات السرية بين النصر، ولجنة الاحتراف، متعلقة بتسجيل اللاعب البرازيلي المتألق أليكس تيكسيرا، في قائمة العالمي، بدلًا من الكوري.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، حصل على موافقة تيكسيرا، بعد أن قدم عرضًا مغريًا للاعب، حيث ينتظر اللاعب حاليًا، الحصول على الضوء الأخضر، من أجل تسجيل في قائمة الفريق، ليتم الإعلان عن الصفقة رسميًا.

وأوضح وليد الصيعري، أن عرض النصر "الضخم"، كان السبب في رفض تيكسيرا، الانضمام إلى الهلال، حيث وجد أن الزعيم لم يقدروه بالشكل الكافِ.

وشدد الصيعري، على أن أليكس تيكسيرا، خاف أن يوافق على عرض الهلال، ومن ثم تأتي موافقة لجنة الاحتراف، على السماح بقيدة في قائمة النصر، فيخسر فرصة الحصول على راتب أكبر.

اقرأ أيضا

صفقة انتقال تيكسيرا إلى النصر "تمت".. التفاصيل كاملة

"بعد انضمامه إلى النصر".. كم يتقاضى أليكس تيكسيرا في الدقيقة الواحدة؟

حمل تطبيق سعودي الآن