فيفا "يصدم" الشباب.. عقوبات "مرتقبة" بسبب خالد البلطان!

تاريخ النشر: 10/02/2021
3169
منذ 3 سنوات
فيفا "يصدم" الشباب.. عقوبات "مرتقبة" بسبب خالد البلطان!

أفادت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، قد يوقع عقوبات قاسية على نادي الشباب، تحت رئاسة خالد البلطان، قريبًا.

والبلطان، يواصل نجاحه في قيادة الليوث نحو التربع على قمة الأندية السعودية، خاصة أنه يدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من فترة إلى أخرى، بصفقات من العيار الثقيل، آخرها ضم النجم النيجيري أوديون إيجالو، الذي قضى موسمه الماضي مع مانشستر يونايتد.

وبحسب ما أوضحته صحيفة الرياضية في عددها الورقي، اليوم الأربعاء، قد يتعرض الشباب إلى عقوبات محتملة، في الآونة القادمة، بسبب السنغالي ماكيتي ديوب.

وقال ديوب الذي غادر صفوف الشباب، في سوق الانتقالات الشتوية الماضي: "لقد ألغى خالد البلطان عقدي دون سبب".

ديوب بدا غاضبًا، حيث أضاف: "حتى أموال استئجار منزلي لم يدفع لي أيضًا".

وشدد النجم السنغالي على أنه قدم دعوى قضائية ضد نادي الشباب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد السعودي أيضًا، للمطالبة بالحصول على مستحقاته المتبقية، وهي 3 ملايين يورو، على حد قوله.

واستكمل: "اتصلوا بي في الخامس من يناير، ووعدوني بدفع حقوقي، لكن شيئًا لم يحدث".

وبشأن الطريقة التي رحل بها عن الشباب، أتم حديثه: "في 16 يناير، اجتمعوا بي، وقالوا لي إنهم في حاجة إلى تغييري، احترمت رغبتهم، ثم أبلغوني بإنهاء عقدي في الـ18 من يناير".

يشار إلى أن "فيفا" دومًا ما يكون قاسيًا في قرارته، بشأن مستحقات اللاعبين المتأخرة لدى أنديتهم السابقة، حيث أن العقوبات تتراوح بين خصم نقاط، أو التهبيط إلى الدرجة الأدنى، وربما الحرمان من إجراء التعاقدات.

اقرأ أيضا

منع الحمدان من المشاركة مع الهلال أمام الشباب.. "رأي قانوني مفاجئ"

الشباب بطلا للدوري على حساب الهلال والأهلي.. "سيناريو مثير يعود بعد 10 سنوات"

حمل تطبيق سعودي الآن