نجم برشلونة "المصاب": سأشارك أمام باريس سان جيرمان بـ"مسكنات ألم خطيرة"

تاريخ النشر: 09/02/2021
704
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة "المصاب": سأشارك أمام باريس سان جيرمان بـ"مسكنات ألم خطيرة"

يبدو أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، ينوي المشاركة ضد باريس سان جيرمان، في الموقعة الأوروبية المرتقبة بينهما، مصابًا، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الثلاثاء، التي أوضحت أنه قد يتعاطى جرعات إضافية من مسكنات الألم.

نادي إقليم كاتالونيا مع مدربه الهولندي رونالد كومان، يلتقي النادي الباريسي، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في السادس عشر من شهر فبراير الجاري، أي بعد أسبوع من الآن.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن النجم رونالد أراخو، ينوي المخاطرة بإصابته، أملًا في اللحاق بالقمة الأوروبية أمام سان جيرمان.

وأراخو يعاني من التواء في كاحله، أصابه أثناء مشاركته في مباراة انتصار فريقه على حساب ريال بيتيس، في إطار الجولة الماضية من الليجا الإسبانية، حيث غادر المدافع الشاب، الملعب، في الدقيقة العاشرة.

وبحسب ما أوضحته "موندو"، يتعين على اللاعب المصاب بالتواء في كاحله، أن يحصل على فترة علاج تتراوح بين 4- 6 أسابيع، ما يعني استحالته مشاركته ضد الباريسيين.

ولكن.. شددت الصحيفة المقربة من برشلونة، على أن رونالد أراخو ما يزال يصر على الحصول على مسكنات ألم خطيرة، من أجل المشاركة في المباراة الأوروبية، موضحة أنه فعل الأمر ذاته، حين التقى يوفنتوس، في الدور الأول من دور المجموعات، بمدينة تورينو الإيطالية.

حمل تطبيق سعودي الآن