من أجل صفقة المستقبل.. ريال مدريد يقرر التخلى عن نجومه

تاريخ النشر: 09/02/2021
379
منذ 3 سنوات
من أجل صفقة المستقبل.. ريال مدريد يقرر التخلى عن نجومه

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، قرر تغيير سياسته الموسم الجديد، بضم مجموعة من اللاعبين والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبل.

وأثر فيروس كورونا المستجد على خزينة ريال مدريد، ولم يقم النادي بالتعاقد مع أى صفقة خلال الموسم الماضي، بسبب الفيروس بالإضافة إلى دفع بعض الأموال لتجديد ملعب سانتياجو برنابيو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم عن سياسة ريال مدريد الجديدة خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة على تحقيق الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الريال قررت التعاقد مع صفقة كبيرة، خلال الميركاتو المقبل، وأبرز الأسماء المطروحة لضم أحمدهما الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يرى أنه من المستحيل التوقيع مع مبابي الصيف المقبل، في حالة اتخاذ الأرجنتيني ليونيل ميسي قرار بالاستمرار مع برشلونة وعدم الانتقال لباريس.

وقال التقرير، إن إدارة الملكي تواصلت مع الفرنسي مبابي، وأخبرته أنه في حالة اتخاذ الفريق الباريسي قرار بعدم بيعه الصيف المقبل، سينتقل إلى الميرنجي مجانًا بعد انتهاء عقده في صيف 2022.

واختتم التقرير أن من أجل التعاقد مع صقة قوية، يضطر النادي لبيع أحد نجومه من أجل توفير الأموال، ومن المتوقع التضحية بأحد من الثنائي كاسيميرو، أو رافاييل فاران.

اقرأ أيضا

رسالة مثيرة من راموس لجماهير ريال مدريد بعد نجاح الجراحة

الرسالة الأخيرة من ريال مدريد لنجمه التجديد أو الرحيل.. "ليس راموس"

حمل تطبيق سعودي الآن