بيريز بعد رحيل رونالدو: مستقبل ريال مدريد أفضل الآن

تاريخ النشر: 18/07/2018
611
منذ 6 سنوات
بيريز بعد رحيل رونالدو: مستقبل ريال مدريد أفضل الآن

وعد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، جماهير النادي الملكي بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفةي الجارية من أجل الاستمرار على المنافسة على جميع الألقاب الممكنة، مشيرا إلى أن إدارة النادي الإسباني تريد تعزيز قوة النادي في للمستقبل.

ريال مدريد يشهد حاليا فترة عصيبة للغاية بعد فقدانه لجزء كبير من قوته من خلال رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق، بالإضافة إلى انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، بينما لم يتعاقد النادي سوى مع ألفارو أودريوزولا وفينيسيوس جونيور وأندريه لونين.

تشير تقارير صحفية مختلفة إلى أن الريال يحاول ضم الثنائي البلجيكي إيدن هازارد والحارس تيبو كورتوا من تشيلسي الإنجليزي لزيادة قوة الفريق.

وقال بيريز في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء لتقديم أودريوزولا للجماهير: "نريد تعزيز قوتنا في الحاضر والمستقبل، هذه تشكيلة رائعة وسيتم تدعيمها ببعض اللاعبين الرائعين، ريال مدريد سيظل قوي بعد رحيل رونالدو".

أضاف: "نحن نمر بواحدة من أكثر اللحظات ثراء في تاريخنا، لقد حصلنا على ألقاب استثنائية، نحن نعمل بشكل مؤسسي، ولدينا قوة مالية هائلة، ونحظى بدعم ملايين المشجعين".

وتابع: "نحن سنواصل الانتصارات، ولا أحد يجب أن يشكك في ذلك، البعض اعتقد أنه من المستحيل الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، نحن مدريد ونريد المزيد دائما، مستقبلنا أفضل الآن".

جدير بالذكر أن ريال مدريد أول فريق في التاريخ يحقق دوري أبطال أوروبا 3 مواسم متتالية، بعد فوزه على ليفربول مايو الماضي في نهائي البطولة بنتيجة 3/1.

اقرأ أيضا

بوجبا يريد العودة ليوفنتوس بسبب كريستيانو رونالدو

رئيس الليجا يكشف أسباب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن