تقارير: روما يوافق على انتقال أليسون إلى ليفربول في صفقة تاريخية

تاريخ النشر: 18/07/2018
712
منذ 6 سنوات
تقارير: روما يوافق على انتقال أليسون إلى ليفربول في صفقة تاريخية

اقترب الحارس البرازيلي أليسون بيكر من الانتقال رسميا إلى فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وفقا للعديد من التقارير الإعلامية الإيطالية.

ونقلت وسائل إعلام إيطالية مختلفة عن مصادر في نادي روما أن نادي العاصمة الإيطالية وافق على عرض ليفربول الأخير بقيمة 75 مليون يورو ليتبقى فقط الاتفاق على طريقة سداد المبلغ إلى الذئاب.

كما يتبقى الاتفاق على البنود الشخصية لحارس المرمى البرازيلي الذي سيكون أغلى حارس في التاريخ إذا تمت هذه الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتشير بعض المصادر المقربة من روما إلى أن أليسون لن يسافر مع الذئاب إلى المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في أمريكا من أجل توقيع الكشف الطبي مع الريدز.

وبذلك يتخطى أليسون قيمة انتقال جانلويجي بوفون إلى يوفنتوس المقدرة بمبلغ 53 مليون يورو، حيث تتصدر صفقة انتقال الحارس من بارما إلى السيدة العجوز قائمة أغلى حراس العالم.

صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أكدت أن ليفربول أظهر جدية في التعاقد مع الحارس، بينما تشيلسي اكتفى بالتحدث مع بعض المندوبين من أجل التعاقد مع أليسون، مما دفع إدارة روما إلى الاتفاق مع الريدز.

جدير بالذكر أن ليفربول يضم أيضا فيرجل فان ديك الذي يعتبر أغلى مدافع في التاريخ بقيمة 75 مليون إسترليني من الريدز إلى ساوثهامبتون يناير الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن